عنوان الصفحة صحة بغداد تُحيل موظفة الى القضاء لمنحها كارتات تلقيح دون جرعة "فعلية" محتوى الصفحة
أحالت دائرة صحة الكرخ في بغداد موظفة الى القضاء لمنحها كارتات تلقيح الى مواطنين دون أخذهم لجرعة فعلية. ونقلت الدائرة في بيان صادر عنها تلقت العربية نيوز الدولية نسخة منه، عن لسان مديرها العام جاسب الحجامي قوله: "تمت إحالة موظفة في مركز صحة السيدية للرعاية الصحية الاولية الى القضاء لمنحها كارتات تلقيح لبعض المواطنين بدون اخذهم اللقاح فعلي". وأشار الحجامي إلى أن هناك "لجانا تحقيقية اخرى سيتم بعد انجازها، احالة موظفين آخرين مع مدرائهم الذين لم يبلغوا عليهم". ودعا المواطنين "التبليغ عن اي خرق بعملية التلقيح عن طريق الخطوط الساخنة المثبتة في المؤسسات الصحي". |