أعلنت وزارة الخارجية العراقية، الاثنين، اختيار سفير جديد له في طهران.


وقالت الوزارة في بيان تلقت  وكالة العربية نيوز الدوليه   ، نسخة منه، إن "السفير نصير عبد المحسن عبد الله قدّم أوراق اعتماده سفيراً للعراق في طهران".


وأضاف، أن "نصير عبد المحسن عبد الله  قدمأوراق اعتماده سفيراً مُفوّضاً فوق العادة لجمهوريّة العراق لدى الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة إلى وزير الخارجيّة الإيرانيّ محمد جواد ظريف".


وأوضح ، أنه "جرى عقب ذلك بحث أهمّية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، وأعرب السفير عن أمله بالمزيد من التعاون مع وزارة الخارجيّة الإيرانيّة خدمة لمصالح البلدين".