اكد المُتحدّث باسم وزارة الخارجيّة الدكتور
أحمد الصحّاف ان وزارة الخارجيّة بعثت مُذكّرة إلى سفارة المملكة العربية السعوديه
في بغداد ثمنت فيها مُبادَرة المملكة بتسهيل عودة اربعة وخمسين
مُعتمِراً عراقيّاً عالقين في جدة، وإعفائهم من الغرامات، وتأمين وسيلة لنقلهم إلى
البلاد.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 29-03-2020 | الوقـت: 01:40:43 مساءا |
|