تلقى رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من الملك الاردني عبد الله الثاني.
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان وكالة العربية نيوز الدوليه، ان “الرئيس برهم صالح تلقى، اليوم، اتصالاً هاتفياً من الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية”، مشيراً، الى ان “الجانبين بحثا، خلال المكالمة، التطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد وسبل تعزيز الإجراءات الوقائية لمواجهته ومنع انتشاره وبما يضمن صحة وسلامة ابناء الشعبين العراقي والأردني وشعوب المنطقة عموماً”.








الى كل الادباء والفنانين في عراقنا الحبيب.. ووطننا العربي الكبير.. وافريقيا.. 





