وقال المصدر لــ العربيةنيوزالدولية، ان "حريقا ضخما اندلع في عدد من الطوابق داخل مبنى وزارة الصحة وسط بغداد"، مضيفا أنه "تم اخلاء مبنى الوزارة من الموظفين والعاملين فضلا عن المراجعين، حفاظا على ارواحهم".
واشار الى أن "فرق الدفاع المدين وصلت الى مبنى الوزارة وباشرت بمحاولات اخماد الحريق الهائل"