|
اعلنت خلية الاعلام الامني، الاثنين، ان وكالة الاستخبارات تمكنت من القبض على مجموعة نفذت عدة عمليات إرهابية، بينها مهاجمة منزل مدير شرطة محافظة بابل السابق.
وقالت الخلية في بيان تلقت العربية نيوز الدولية نسخة منه، ان "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية، تواصل عملياتها الاستباقية لملاحقة عصابات الجريمة والخارجين عن القانون والبحث عن المطلوبين للقضاء، حيث تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات من القاء القبض على خمسة متهمين في محافظة بابل، مطلوبين وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
واضافت أنه "بعد التحقيق معهم اعترفوا بتنفيذ عدة عمليات ارهابية لترويع المواطنين الامنين واستهدفوا خلال احداها دار مدير شرطة محافظة بابل السابق اللواء المتقاعد (علي كوة الزغيبي) بواسطة رمانة هجومية، وحادث اعتداء آخر بواسطة رمانة هجومية على دار أحد المواطنين بمنطقة الحمزة الغربي، وقاموا بملاحقة المواطن نفسه بمنطقة (ابو خستاوي) واعتدوا عليه بواسطة رمانة هجومية وبنادق كلاشنكوف أيضاً".
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 06-07-2021 | الوقـت: 09:19:59 صباحا |
|