|
أعلنت دائرة كهرباء ميسان، الثلاثاء، عن إطفاء تام للمنظومة الكهربائية بأربع محافظات جنوبية.
وذكر إعلام الدائرة في بيان تلقت العربية نيوز الدولية نيوز نسخة منه، أن "إطفاء تاماً حصل في المنظومة الكهربائية في المحافظات الجنوبية (السماوة وميسان وذي قار والبصرة)"
وأضافت أن "ذلك تم دون معرفة الأسباب".
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 29-06-2021 | الوقـت: 10:47:13 مساءا |
|