أعلن النائب علي البديري، الأربعاء، عن وصول أكثر من 200 الى قبة مجلس النواب بانتظار عقد جلسة منح الثقة لحكومة الكاظمي.
وقال االبديري في وكالة العربية نيوز الدوليه ، إن "المتواجدين حاليا داخل قبة البرلمان أكثر من ٢٠٠ نائب، وهم بانتظار نقاط حوار بسيطة سيتم حسمها الآن بين القوى السياسية".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "الحاضرين بإنتظار وصول مصطفى الكاظمي لعقد الجلسة خلال اقل من ساعة".