ذكرت وسائل اعلامية، ان وزارة الخزانة الاميركية فرضت عقوبات على شركة عراقية.
وقالت العربية في خبر عاجل تابعته السومرية نيوز، ان "وزارة الخزانة الاميركية فرضت عقوبات على شركة عراقية بتهمة التعامل مع فيلق القدس"، مبينا ان "هذه الشركة ساهمت مع الحرس الثوري الايراني في تهريب اسلحة