كشفت جبهة نواب المحافظات المحررة عن أهدافها في المرحلة المقبلة.
وقال النائب عن الجبهة محمد إقبال لوكالة ألعربية نيوز الدوليه اليوم الخميس، إن "جبهة ائتلاف نواب المحافظات المحررة، والبالغ عددهم 21 نائباً، استعرضت في اجتماع لها المواقف السياسية المتعلقة بتشكيل الحكومة ومناقشة المعوقات التي تعترضها".
وأشار إلى "الاتفاق على توسيع التحالف وتشكيل جبهة للمطالبة باستحقاقات المحافظات المحررة"، مبيناً أن الجبهة تهدف لتصحيح المواقف السياسية المتعلقة بالجانب التشريعي والتنفيذي والعمل في المحافظات التي تحتاج إلى جهد كبير".
وعبر إقبال عن أمله أن يكون العمل السياسي في المرحلة المقبلة أكثر استقراراً بما يخدم المصلحة العامة وتطلعات المواطنين"، مؤكداً "دعم الجبهة تشكيل حكومة من الشخصيات المستقلة وعدم تبعيتها للكتل والأحزاب السياسية".
وعقد يوم أمس اجتماع بمنزل رئيس المشروع العربي خميس الخنجر لإعلان تحالف المناطق المحررة، بقيادة الخنجر وطلال الزوبعي وقاسم الفهداوي ومحمد إقبال وخالد العبيدي.