بغداد
أعلن وفد حكومة إقليم كردستان عن تشكيل لجنة فنية لحل المشاكل العالقة بين بغداد وأربيل.
وقال المتحدث الرسمي باسم نائب رئيس حكومة إقليم كردستان سمير هورامي تلقت وكالة العربية نيوز الدوليه إن "اجتماعات وفد الإقليم مع القيادات السياسية في بغداد سارت بسلاسة، حيث تم التطرق إلى المشاكل العالقة بين الطرفين وخصوصا مسائل النفط والرواتب"، مؤكداً "تشكيل لجنة فنية لحل تلك المسائل".
وأضاف أن "هنالك رغبة حقيقية لدى الطرفين لحل المشاكل العالقة"، مشيراً إلى أن "اجتماعا سيعقد اليوم للخروج بمقررات ترضي الطرفين وستكون محل التطبيق".
وأجرى وفد من حكومة إقليم كردستان يوم أمس الأربعاء، سلسلة من المباحثات مع القيادات السياسية ووزارة النفط للتوصل لحلول حول رواتب موظفي الإقليم والنفط